كيف تبدأ عمل كازينو على الإنترنت؟


تبلغ قيمة صناعة الكازينو والرياضات عبر الإنترنت مليارات الجنيهات في جميع أنحاء العالم. نظرًا لأن العديد من المستثمرين يرغبون في المطالبة بجزء صغير من هذا السوق العملاق ، فإن إنشاء شركة كازينو على الإنترنت لم يكن أبدًا ذا شعبية كبيرة.

أكثر من 50 ٪ من الطلبات القادمة إلى بابنا تتعلق بإنشاء أو إنشاء كازينو على الإنترنت. يمكن أن تكون هذه الطلبات واضحة نسبيًا ، على سبيل المثال ، لدراسة العقود والعروض التجارية ، أو حتى اختبار معنى المشغل الجديد ، من خلال دراسات الجدوى وإدارة مشاريع مبنى المنصة. شكل الملكية.

يبقى السؤال:

ما الذي يتطلبه الأمر حقًا لإنشاء شركة كازينو عبر الإنترنت؟ ولماذا من الضروري أن تنجح تجربة شركة مثل شركتنا؟

البطاقة البيضاء:

كازينو البطاقة البيضاء هو أبسط وأرخص طريقة لإنشاء وامتلاك كازينو خاص بك على الإنترنت. عادةً ما تحتاج إلى تصميم للويب والأجهزة المحمولة وتحتاج إلى إجراء جميع عمليات فحص العناية الواجبة للمستفيد النهائي للمستلم قبل أن تصبح المنصة جاهزة للعمل معك.

تقوم المنصة عادة بإعداد الكازينو الخاص بك وستكون جاهزًا للعمل خلال 6 إلى 8 أسابيع. ومع ذلك ، هناك قيود على كازينو البطاقة البيضاء ، مثل: ترخيص مشترك مع عدة ، وأحيانًا مئات من المشغلين الآخرين. يجب أن تثق أيضًا بشخص آخر للتعامل مع دعم العملاء والاحتيال والمدفوعات ، ولا سيما أي شيء سوى العملاء. إليك التحدي التالي: تحويل العملاء والمحافظة عليهم من خلال تحكم محدود في الواجهة الأمامية و.

إذا كنت تعمل باستخدام ملصق فارغ ، فعادةً ما يكون لديك أي سيطرة على القرارات. يمكنك بالتأكيد التأثير والمشاركة ، ولكن إذا لم يكن الترخيص الخاص بك ، فلن يكون لديك الكلمة الأخيرة ، حتى لو كنت وأنت تملك العلامة التجارية. هذه هي المشكلة الرئيسية للعلامة البيضاء وواحدة من العديد من المشاكل التي يمكن لمستشار ألعاب مثلي حلها. من خلال السماح لنا بإدارة عملية البطاقة البيضاء نيابة عنك ، نمارس نفوذنا ونستخدم سمعتنا لإدارة العلامة التجارية بفعالية بدلاً من العلامة البيضاء. بعبارة أخرى ، إنهم يثقون في قيامنا بالأشياء بشكل صحيح دون أن يثقوا بك.

هناك ، مع ذلك ، فوائد ضخمة لاستخدام كازينو ملصق أبيض. الفائدة الرئيسية – أنها رخيصة بشكل لا يصدق. يمكن لـ لعب المملكة المتحدة عادة إكمال عملية الإعداد بالكامل وفتح كازينو في غضون 6 أسابيع من توقيع العقد الخاص بك مقابل 9،995 جنيهًا إسترلينيًا فقط. بالإضافة إلى ذلك ، بدءًا من 995 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا ، سنفرض عليك رسومًا مقابل إدارة العلامة التجارية حتى تتمكن فقط من توفير حركة المرور. كما نقدم خدمة بطانة ، حيث نعمل بمثابة ، لمنعك ، المستثمرين ، من اتخاذ العناية الواجبة. مع هذه الخدمة ، يمكن للمستثمرين الأجانب الذين يرغبون في تجنب العملية الباهظة للعناية الواجبة إبقاء العلامة التجارية على قيد الحياة بشكل أسرع بكثير.