كيف يمكنني إعداد كازينو ملصق أبيض على لعب المملكة المتحدة ؟


لدى المملكة المتحدة فريق مسؤول عن إعداد عملاءنا الذين يحملون علامات بيضاء. بعد التوقيع على اتفاقنا ، سنقوم بتعيين مدير حساب لك وستبدأ العملية على الفور. نحن نفترض أن عملية العناية الواجبة تستغرق عادة ما بين أسبوع إلى أسبوعين. من هذه اللحظة ، سوف تعيش في غضون 6 أسابيع. اتصل بنا لمناقشة احتياجاتك وسنقوم بالباقي من أجلك.

رخصة المشغل:

بديل الملصق الأبيض هو الدخول في العملية الطويلة والمكلفة للحصول على رخصة المشغل الخاصة بك. لقد تغيرت هذه العملية إلى حد ما على مدار العامين الماضيين ، حيث تتطلب العديد من المناطق الآن ترخيصًا محليًا وإقليميًا بدلاً من ترخيص واحد لإدارة جميع عمليات شركة الألعاب. على سبيل المثال ، تقدمت المملكة المتحدة بطلب للحصول على ترخيص إلى لجنة المقامرة بالمملكة المتحدة. إذا كنت ترغب فقط في العمل في المملكة المتحدة وفي الأسواق غير الخاضعة للتنظيم ، فهذا هو الترخيص الوحيد الذي تحتاجه. ومع ذلك ، سيتعين عليك التعامل مع العمليات والمتطلبات الأكثر صرامة بموجب هذا الترخيص للعقود التي لا تتطلب بالضرورة هذه العمليات الصارمة. ونتيجة لذلك ، لا يزال العديد من المشغلين يختارون الحصول على ترخيص من آلديرني أو مالطا أو حتى كوراساو لحكم هؤلاء اللاعبين خارج المملكة المتحدة.

عملية الترخيص مملة وقد تستغرق وقتًا طويلاً. مدة المعالجة الحالية لصاحب المالطية الجديد 12 شهرًا كحد أقصى. ألدرني وجزيرة مان عادة ما تكون الأسرع. يمكنك الانضمام إليهم بعد حوالي 8 إلى 12 أسبوعًا. فقدت خانا ويك ميزة في السنوات الأخيرة ، ولكنها تقدم ترخيصًا ضريبيًا غير تجاري تنافسيًا للغاية – للنظر في ما إذا كنت تريد فقط العمل في أسواق رمادية / غير منظمة.

امتلاك الترخيص الخاص بك ينطوي على مخاطر كبيرة. بصفتك ، فأنت مسؤول عن تشغيل الشركة وعملياتها. إنهم مسؤولون في النهاية عن الغرامات والعقوبات وحتى السجن عن الممارسات السيئة. يجب عليك أيضًا التأكد من أن موظفيك يتمتعون بمهارات عالية وقادرون على اكتشاف الاحتيال وغسل الأموال. يجب عليك أيضا أن تنظر في تكلفة استئجار موظفيك. تجربة الألعاب هي دائما مكانة كبيرة. تعد بعض المراكز في جميع أنحاء أوروبا أهم مراكز توظيف الموظفين الموهوبين. تعد كل من مالطا ولندن وجبل طارق وشمال إنجلترا من المجالات المهمة ، لكن من المحتمل أن تزيد تكاليف المكاتب وأقساط الرواتب من تكاليف بدء التشغيل.

كما هو الحال مع كل شيء ، هناك مزايا وعيوب. إذا كنت تملك ترخيصك الخاص ، فقم بالتحكم في مصيرك. أنت مسؤول عن أداء الأعمال التجارية وليست مسؤولاً أمام أي شخص باستثناء المنظم. يمكنك توظيف وفصل الأشخاص الذين يعتقدون أن الأداء أصبح مشكلة والذين يستثمرون في المجالات الرئيسية لمنتجك.

يتمتع فريق لعب المملكة المتحدة بخبرة واسعة في تكوين وتكوين المنصات الاحتياطية وحلول تسليم المفتاح. لقد عملنا مع عمالقة الصناعة مثل بلتش و ميكروغمينغ و و فتح الرهان والعديد غيرها.

كيف يمكن لمستشار في اللعبة مساعدتك في إعداد وإدارة الكازينو الخاص بك؟

غالبًا ما يكون تعيين مستشار ألعاب في لعب المملكة المتحدة هو الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة لتطوير أعمالك. تعكس أسعارنا خبرتنا الكبيرة في تنفيذ العمل الذي تطلبه منا. هذا يعني أننا نقوم بالمهمة بشكل أسرع وأكثر كفاءة من أي موظف آخر يمكنك توظيفه. مع لعب المملكة المتحدة ، لديك فريق مخصص لمشروعك بسعر ثابت. عند تعيين الموظفين ، تحتاج إلى التفكير في تكاليف النفقات العامة المرتبات المرتفعة للغاية.