9 نصائح تستخدم الكازينوهات لإنفاق المزيد من المال لك


إذا ذهبت إلى الكازينو من قبل ، فأنت تعلم أن هناك الكثير مما يحدث. من بين الأصوات ، الأنوار والمشروبات ، عمليا حديقة. حديقة باهظة الثمن. أي شخص يدير حساب جاري لا يفكر إلا في اتخاذ قرار مالي حكيم وحكيم. ما المشكلة؟ لماذا تنفق الكثير من المال في الكازينوهات؟

1. يختبئون مجرى الزمن:

“يفقد اللاعبون السيطرة على الوقت ، مثل عدم وجود ساعة على جدران أو نوافذ العالم الخارجي من غروب الشمس وشروق الشمس.” كما يشير مستخدم آخر ، تستخدم مراكز التسوق نفس التكتيكات.

2. يتأكدون من رؤية الجميع للفوز:

“إذا حقق شخص ما فوزًا كبيرًا ، فسوف يعرف الجميع ذلك في الميدان لأنه ستكون هناك أضواء وضوضاء ساطعة ، وستسمح الكازينوهات لهذه الأضواء الساطعة بالعمل حتى يظهر موظفوها ويديرون الأرباح … كل العالم على الأرض سيجد وسماع الدليل على أن “الآخرين يربحون”. “إذا استطاعوا الفوز ، فلماذا لا؟”

3. أنها توفر إمكانيات لك:

في كل مكان في فيجاس ، من الممكن اللعب ، خاصة في الفنادق. يقول مستخدم من قرة: “بينما يمر [الضيوف] بجميع الأجراس والأضواء والميزات اللافتة للنظر ، فإنهم يميلون إلى رمي عملة معدنية هنا وهناك ويبقون في الغالب يلعبون لفترة من الوقت.

4. أنها توفر فوائد “مجانية”:

“بعض أصدقائي يتباهون بغرف” مجانية “، طعام وأشياء أخرى يحصلون عليها من كازينوهات فيجاس الكبرى (…) ، إنها خسائرهم التي تدفع مقابل الأشياء المجانية.”

5. يستخدمون البطاطس المقلية بدلاً من المال:

“الرموز هي شكل مبتكر من المال صالح فقط للكازينوهات.” بمجرد أن يحول اللاعبون أموالهم إلى رقائق ، يميل معظمهم إلى الإنفاق بالكامل بدلاً من العودة والحصول على المال. البقية.”

6. أنت تعلم أنك لن تحسب:

يقول مستخدم من قرة ، كان يعيش في مدينة رينو بولاية نيفادا ، إن الكازينوهات تحب أن تعلن عن معدل عائد الاستثمار أو مقدار المال الذي لا يخسره اللاعبون في كازينوهاتهم. بينما اللوحات الإعلانية “97.8 ٪ الانتعاش ، وهو أعلى مستوى في رينو!” وفقًا للقانون ، يجب أن يكون هذا صحيحًا تقنيًا وأن ينسى الناس شيئًا مهمًا: “يشير متوسط معدل الاسترداد هذا إلى أنه عندما يفوز شخص ما بالقبعات الكبيرة في كازينوه ، فإنه ينطوي على بطولات في ماكينات القمار. وسيارة .. تصدع الفوز بالجائزة الكبرى ل 2.2 سنت لتحقيق هذا الهدف؟

7. ينظمون استخدام الكاميرا:

“لا تسمح مطلقًا بكاميرا في كازينو ما لم يكن من المفترض أن تظهر فائزًا ، مما يعني أن كل فيلم ، كل برنامج تلفزيوني ، عندما يتعلق الأمر بالتقاط صور للكازينو ، يظهر شبابًا سعداء يفوزون”. ما يصل إلى تاريخ مع كاميرات الهواتف الذكية ، يمكن للمصورين مع معدات أكثر وضوحا تعريض الأمن للخطر.

8. يعطيكون وهم السيطرة:

يمكن للاعبين اختيار أي كازينو يزورونه روليت أو بلاك جاك ، والألعاب التي يلعبونها وما الألعاب التي يقومون بها ، والتي يمكن أن تجعلهم أكثر ثقة. يقول أحد المستخدمين: “لا يعتقد اللاعبون أنهم متوسطون”. “لديهم وهم بأنهم سيكونون مختلفين ، سيفوزون … كلما زادت القرارات التي يتخذونها ، كلما زاد تعقيدهم ، زاد عدد اللاعبين ، خاصة المرضى ، أن رهانهم سيفوز ، على الرغم من أن الرهانات لا تفوز بوضوح في المتوسط.”

9. يقدمون مشروبات مجانية:

“الناس في حالة سكر يتحملون مخاطر أكثر من المخاطر الرصينة ، وليس هناك ما هو أفضل من دفع مبالغ نقدية من المال الإضافي الذي يجب إنفاقه.